العثور على جثة الفتاة أسيليا المفقودة ورسالة وداع مؤثر

بعد أربعة أيام من مغادرة الفتاة الشابة أسيليا يلدرم (17 عامًا) لمنزلها،في مدينة ساكاريا، وجهت عائلتها نداءً للمساعدة في البحث عنها، إلا أن الأخبار المحزنة وصلت الأمس حيث تم العثور على جثتها بجوار البحر في منطقة “بيمبي كايالار” في مدينة كانديرا بكوجالي.

أسيليا التي تعيش في منطقة سيرديفان كانت قد غادرت منزلها الاثنين الماضي متوجهةً للمركز التعليمي، ولكنها لم تعد، ما دفع عائلتها للتوجه إلى الشرطة والإبلاغ عن اختفائها. وأكدت الأبحاث التي بدأتها الشرطة أن حقيبة يلدرم تم العثور عليها في المكان المذكور، مع تأكيد هويتها من خلال هاتفها الذي كان بداخلها.

من ناحيتها، أعربت والدتها سيربيل يلدرم عن حزنها الشديد قائلة: “أنا حزينة جداً، أتمنى لو عادت إلينا، نحن نحبك أصيليا، أيا كان السبب، نقبلك، عودي”. وأضاف الوالد يشار يلدرم: “كانت دائمًا فتاة جيدة، لم نتوقع هذا منها، أنا قلق جدًا”.

يُشار إلى أن آخر ما نشرته أسيليا على حسابها الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي كان فيديو تظهر فيه وهي تبكي مع أغنية عاطفية، كما كتبت رسالة وداع لحبيبها٬ اطلع عليها موقع تركيا الان٬ طلبت فيها منه التخلص من كل الصور والمحادثات التي تذكره بها.

بدأت فرق خفر السواحل عمليات البحث على البر وفي البحر، وتم العثور على جسدها في الماء بالقرب من جزيرة كفكين. وتم نقل جثتها للمشرحة للوقوف على أسباب الوفاة، وتشير التحقيقات الأولية إلى أنها قد تكون قد انتحرت.

رسالة الوداع
“حبيبي، قبل أن تبدأ بالقراءة أريد أن أقول لك هذا: اقرأ هذه الرسالة مرة واحدة، ثم احذف جميع صوري ومحادثاتنا. أتخلص من كل شيء يُذكرك بي. أتمنى أن تتعافى بسرعة. أتمنى أن قد تمكنت من عناقك للمرة الأخيرة قبل ساعات من موتي. أدرك أنك تعبت من تقلباتي. كنت في هذه المرحلة حيث لم أكن أعلم ماذا أفعل، أو إلى من أذهب، أو ماذا أقول لمن. كان من الأفضل لو لم أفعل كل هذا، لكنني رأيت كم تعبت بسببي وكم أصبتك. ربما تكون حزينًا الآن، لكن أؤمن أنك ستتعافى بعد فترة من خروجي من حياتك. لقد تغيرت بعض الأمور. أردت أن تكون صريحًا، كان هناك الكثير من الأوقات التي جعلتني أشعر بأنني قيمة، وهناك أوقات جعلتني أشعر بأنني سيئة. لكنني أشكرك على كل شيء. لا أحد سيفعل كل هذا من أجلي. سأحبك حتى الموت، وبعدها أيضًا. سأظل أحبك دائمًا. من الصعب أن أطلب منك عدم التحدث إلى الفتيات، ولكنني لن أفعل ذلك. أتمنى أن يدخل شخص ما حياتك وأن تكون علاقتكما صحية وغير سامة. عندما تحب، تحب بجمال، وأتمنى أن يحبك من يحبك بنفس الجمال. لا تبك كثيرًا، حسنًا؟ لأنني استحق بعض الأمور. لم أستطع وضع حدود. في بعض الأحيان لم أستطع التحكم في نفسي. غضبت، انفصلت، أحزنتك، لكنني أحببتك كثيرًا. يجب أن تنساني، حبيبي، في أقرب وقت ممكن، ويجب أن تكون”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.