طوابير طويلة امام المحلات التجارية في اسطنبول

مع حلول شهر نوفمبر، بدأت موجة الإقبال الشديد على التسوق حول العالم، حيث ينتظر العديد من الأشخاص فترة التخفيضات الكبيرة للقيام بعمليات الشراء. في تركيا، تسببت التخفيضات التي تصل إلى 70% في العديد من السلاسل التجارية في ظهور صور مثيرة للاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدأ الأشخاص بالتجمع أمام المتاجر منذ الليلة السابقة، خاصة في مدينة إسطنبول، حيث سعى المواطنون إلى الاستفادة من التخفيضات بالتوجه إلى أقرب مراكز التسوق والمحلات.

شوهدت طوابير طويلة أمام المتاجر عند ساعة الافتتاح، وبمجرد فتح الأبواب، بدأ الناس بماراثون داخل المحلات لاختيار المنتجات وملء عربات التسوق بها. الوضع كان مماثلاً أيضًا في التسوق عبر الإنترنت، حيث اختفت الكثير من المنتجات من المخزون بسرعة، مما أدى إلى ظهور هاشتاج غاضب على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها، عبرت امرأة تدعى سيبل متين في إسطنبول عن أملها في الحصول على دورها للدخول إلى المركز التجاري، قائلة: “أتمنى أن يأتي دورنا. أنا هنا لأتسوق للمعاطف. وصلت للتو. نحن مصممون وسننجح”.

بينما قالت ياغمور متين، التي تشارك في تخفيضات نوفمبر منذ ثلاث سنوات: “أنا متحمسة. رغم خبرتي لثلاث سنوات، وصلت متأخرة. الطابور طويل، لكن ليس هناك ما يمكن فعله. أنا مستعدة لأي نوع من الصراع”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.