رجل تركي يرتكب مجرزة في عائلة طليقته.. تفاصيل مرعبة

في حادثة مروعة بمدينة أفيون قره حصار التركية، قتل رجل أربعة أشخاص، بينهم ثلاث نساء من عائلة طليقته، بعد رفضهم السماح له برؤية طفله.

وفي التفاصيل  التي تابعها موقع تركيا الان٬ شهدت مدينة أفيون قره حصار التركية ليلة من الرعب عندما أقدم M.M.T، الذي انفصل عن زوجته هافا شينول قبل حوالي ثلاث سنوات، على قتل أربعة أفراد من عائلتها بمن فيهم طليقته. وقع الحادث بعد مشادة بين الطرفين نتيجة رغبة الرجل في رؤية طفله.

بدأت الأحداث بزيارة M.M.T لمنزل والد طليقته في حي تشاغرباغ بوسط المدينة، حيث تطور النقاش إلى مواجهة عنيفة. عند انضمام أفراد الأسرة إلى النقاش، استخدم M.M.T بندقية لإطلاق النار على هافا شينول، والدها عادم، والدتها جميلة، وجدتها إمينه، قبل أن يلوذ بالفرار.

وأعلنت فرق الطوارئ التي استجابت للحادث عن وفاة الضحايا الأربعة بالرغم من محاولات إنقاذهم. وعلى إثر هذا الحادث، قامت فرق الدرك بتحقيق مفصل في موقع الجريمة وبدأت في البحث عن الأدلة.

تلا ذلك إعلان حاكم أفيون قره حصار، كبرى جوران ييغيتباشي، عن بدء العمليات الأمنية للقبض على M.M.T، مؤكدًا أن الفرق تعمل على قدم وساق لإلقاء القبض عليه. وأضافت ييغيتباشي: “نعرب عن تعازينا لأهلنا ونصلي للضحايا الذين فقدوا أرواحهم، ونؤكد أننا نعمل بكل جهد للقبض على المشتبه به في أسرع وقت”.

كما تم الكشف عن أن M.M.T وهافا شينول كانا قد ظهرا في برنامج تلفزيوني في عام 2019 بسبب نزاع حول حضانة طفلهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.