جورجينا رودريغيز.. أناقة جريئة في الموسم الثالث من مسلسلها

أعلنت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، عودتها بموسم ثالث من مسلسلها I Am Georgina عبر شبكة “نتفليكس” العالمية، إذ شاركت بوستر المسلسل المنتظر إلى جانب مقطعٍ ترويجي.

وكشفت جورجينا من خلال الفيديو الترويجي الذي شاركته عبر حسابها في “إنستغرام”، ستايل الشعر والأزياء اللذين ستطل بهما في العرض.
الذهبي أساس إطلالة جورجينا رودريغيز

أثار البوستر والمقطع الترويجي للعمل، ضجة في الفضاء الافتراضي، إذ أطلت جورجينا مرتديةً فستانًا ضيقًا ذهبي اللون، أبرز قوام عارضة الأزياء بشكلٍ مثالي.

وتميز هذا الفستان الذي كشف رشاقة عارضة الأزياء، بقماش الساتان اللمّاع، وتفاصيله الدقيقة، كما جاء بحمالاتٍ مكونة من إكسسواراتٍ ذهبية لمّاعة.
وانسدل الثوب باتساع مع حركة فضفاضة على البطن والساقين.

واختارت جورجينا الثوب من البراند Di Petsa، وهي علامة تجارية تأسست في لندن عام 2019 على يد المصممة اليونانية ديميترا بيتسا، والتي تستكشف العلاقة النسوية البيئية بين المرأة والمياه.

وأكملت جورجينا إطلالتها بإكسسوارات متنوعة وأنيقة من الخواتم والأقراط.
لم يكن الثوب وحده ما يجذب الأنظار في إعلان جورجينا بل أيضًا شعرها الأشقر، إذ كشفت في مقطع الفيديو عن تحضيراتها لتصوير الجزء الثالث من المسلسل، مبتعدة عن الألوان الغامقة التي كانت تطلّ بها سابقًا كالأسود والبني، وبدا هذا اللون متكاملاً مع الفستان الذهبي.

ووجدت بعض التعليقات أن جرأة جورجينا في أناقتها وشعرها الأشقر، متشابهة مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

يذكر أن جورجينا تُنوع في المصممين الذين تتعاون معهم. وكان للمصممين العرب حصة في إطلالاتها، إذ ارتدت سابقاً ثوباً من تصميم المصمم اللبناني عدنان محيدلي المعروف بـ Aden، وكذلك أطلت أكثر من مرة بتصاميم التونسي علي قروي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.