تركيا.. اعتراف صادم بجريمة قتل خلال بث مباشر في عثمانية

في حادثة هزت الرأي العام التركي، اعترفت سبيلي يوروك خلال بث مباشر بقتل زوجها، محمد يوروك، بالتعاون مع عشيقها  مصطفى ساماغان. محمد يوروك كان قد توفي في ظروف غامضة بعد أن سقط مريضًا بشكل مفاجئ في منزله بمدينة عثمانية، حيث تم نقله إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة هناك.

شبهة القتل تقود إلى الحقيقة

وبحسب ترجمة تركيا الان٬ عن موقع “ان سون هابر”٬ فان نجل المتوفي عبد الله يوروك، شكك في وفاة والده وادعى أن والدته وعشيقها يقفان وراء الجريمة. وتوجه إلى برنامج “مـوغا أنلي” الشهير، حيث كشف عن تفاصيل اعتقاده بأن والده قُتل.

اعتراف مثير في البث المباشر

خلال البرنامج، انهارت سبيلي يوروك تحت ضغط الأسئلة واعترفت أن عشيقها مصطفى ساماغان كان في المنزل يوم وفاة زوجها، وكشفت أنه أعطاها ماء مسمومًا لتقديمه لزوجها. وقالت في اعترافها الصادم: “قال لي مصطفى: عندما يشرب زوجك هذا الماء، سيموت وسنتمكن من الزواج”. كما أكدت أنها أضافت الماء المسموم إلى الحساء  الذي أعدته لزوجها، مشيرة إلى أن زوجها توفي بعد تناوله ثلاث ملاعق من الحساء.

وردًا على اعترافها، نفى مصطفى ساماغان هذه الاتهامات قائلاً: “هل أنا الله؟” مشيرًا إلى أنه كان دائمًا يجلب الماء لنفسه ولزوجها، وأنه لا علم له بما حدث.

القبض على المتهمين خلال البث المباشر

بعد هذه الاعترافات، التي اعتبرتها الشرطة إبلاغًا صريحًا بالجريمة، تحركت قوات الأمن إلى استوديو البرنامج وألقت القبض على سبيلي يوروك وعشيقها مصطفى ساماغان.

تستمر التحقيقات في القضية، فيما ينتظر الرأي العام التركي تطورات القضية التي هزت مشاعر الكثيرين.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.