تركيا الآن

تركي يتزوج من إندونيسية: رحلة حب عبر القارات تنتهي بالزواج

عاش رجب طيب يوجسان، المقيم في إسكي شهير، قصة حب تجاوزت الحدود مع الإندونيسية ريسكا وايوني التي تعرف عليها عبر إنستغرام، وتكللت هذه العلاقة بالزواج. وقالت العروس ريسكا وايوني: “لم أكن أتوقع أن أتزوج من تركي”. بدأ الحب من النظرة الأولى واستمر حتى الزواج.

بدأت القصة في يناير من العام الماضي، عندما بدأ رجب طيب يوجسان، البالغ من العمر 29 عامًا، في التواصل مع امرأة تعيش في بلد أجنبي عبر إنستغرام.

عرض الزواج في اللقاء الأول

تعرف يوجسان على ريسكا وايوني، وهي إندونيسية تبلغ من العمر 28 عامًا، وسرعان ما وقع في حبها وبدأت علاقة بينهما. في أكتوبر من العام الماضي، سافر يوجسان إلى إندونيسيا لأول مرة لرؤية ريسكا وقدم لها عرض الزواج في اللقاء الأول.

الزواج في اللقاء الثاني

بعد أن وافقت ريسكا على عرض الزواج، سافر يوجسان في يوليو من هذا العام إلى إندونيسيا مع عائلته لإقامة حفل الزفاف. وبعد الزواج، عاد الزوجان إلى إسكي شهير حيث قاما بإقامة حفل آخر مع أقاربهما في تركيا.

“قررنا الزواج خلال 6 أشهر”

تحدث يوجسان عن قصة تعارفه مع زوجته قائلاً: “تعرفت على زوجتي عبر إنستغرام في يناير من العام الماضي. وبعد 6 أشهر من التواصل، قررنا الزواج. سافرت إلى إندونيسيا في أكتوبر وطلبت يدها هناك وأقمنا حفل خطوبة. ثم عدت إلى تركيا وسافرنا مجددًا مع العائلة لإقامة الزفاف في يوليو. كنا قد اتفقنا بالفعل على الزواج قبل السفر.”

“رأيت مقاطع عملها التطوعي في المدارس”

وأضاف يوجسان: “تعرفت على عائلتها في أكتوبر الماضي، وعدت إلى تركيا بعدها. في يوليو، عدنا إلى إندونيسيا لإقامة حفل الزفاف في 15 يوليو. كانت السفارة التركية والسلطات الإندونيسية متعاونين للغاية. رأيت مقاطع فيديو لأعمالها التطوعية في المدارس على إنستغرام، وكان ذلك أحد أسباب انجذابي لها.”

“لم أتوقع أن أتزوج إندونيسية”

وعن زواجه من ريسكا، قال يوجسان: “لم أفكر أبدًا في الزواج من إندونيسية، لكن الأمور جرت بهذا الشكل وتزوجنا. في أول لقاء لنا، كنت مترددًا في البداية، لكنني قررت أن أطلب يدها للزواج.”

“بدأت في تحضير الأطعمة التركية”

وأشار يوجسان إلى أن زوجته بدأت تتكيف مع الحياة في إسكي شهير، قائلاً: “نحن سعداء الآن. بدأت ريسكا تتكيف مع الحياة هنا، رغم أن الجو في تركيا أكثر حرارة وجفافًا مقارنة بإندونيسيا. كما أنها بدأت في تعلم اللغة التركية وتحضير الأطعمة التركية، وحتى بدأت في صنع المخللات.”

“أظهرت حبها وبذلت جهدًا كبيرًا”

بدورها، قالت ريسكا: “أنا سعيدة حقًا بزواجي وانتقالي للعيش في تركيا. لم أكن أتوقع أن أتزوج من شخص أجنبي، لكننا تعرفنا عبر الإنترنت، وبدأنا نتواصل يوميًا. شعرت بأنه شخص جيد وأظهر لي حبه وجهوده الكبيرة. والآن أنا سعيدة جدًا بحياتي الجديدة.”

أحدث الأخبار

المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”

احتفظ المنتخب التركي لكرة القدم بالمركز الـ26 في التصنيف العالمي لمنتخبات الرجال الصادر، الخميس، عن…

19/09/2024

البنك المركزي التركي يواصل سياسته: الفائدة ثابتة عند 50%

أعلن البنك المركزي التركي عن قراره بشأن أسعار الفائدة لشهر سبتمبر. بعد أن أبقى البنك…

19/09/2024

فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة

نشر مقطع فيديو خاص بالنجمة هبة عبد الرحمن على منصة تيك توك، وقد تجاوزت مشاهداته…

19/09/2024

وزير الخارجية التركي هاكان فيدان: تصريحات هامة حول الملف السوري وتصاعد التوتر في المنطقة

أكد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان، استعداد تركيا للقاء الرئيس السوري بشار الأسد، مشيراً إلى…

19/09/2024

سائقة متهورة تثير الفوضى في إسطنبول.. الشرطة تتدخل وتفرض غرامة كبيرة

في حادثة لافتة في منطقة بنديك بإسطنبول، ألقت الشرطة القبض على سائقة كانت تقوم بالتفحيط…

19/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الخميس بمدينة إسطنبول عند الساعة…

19/09/2024