تركيا الآن

التركية بوتشي بوسي كهرمان في باريس.. والسبب مفاجئ

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى باريس خلال الأيام المقبلة، بعد تلقيها دعوة من علامة تجارية عالمية مختصة بمستحضرات التجميل لتمثيل النساء التركيات في حدث خاص بالذكرى الثلاثين للعلامة. ومن المتوقع أن تشارك في احتفالات مميزة على مدار يومين مع شخصيات بارزة من مختلف أنحاء العالم. تأتي هذه الدعوة بالتزامن مع اختيار فيلمها “القهوة المرة” للمنافسة في مهرجان أنطاليا السينمائي، بالإضافة إلى عودتها المفاجئة لمسلسل “طائر الرفراف” بعد انخفاض نسب المشاهدة.

تستعد النجمة التركية بوتشي بوسي كهرمان للسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس، خلال الأيام المقبلة؛ لتلبية دعوة علامة تجارية شهيرة مختصة بمستحضرات التجميل.

وقالت الصحافية بيرسين أن نجمة مسلسل “طائر الرفراف” تلقت دعوة مهمة، لتمثيل النجمات التركيات في حدث علامة تجارية مشهورة في باريس، لم يُكْشَف عن اسمها علنيًّا.

وبحسب مصادر مقربة من النجمة التركية، تستعد بوتشي للسفر إلى باريس، يوم الأربعاء المقبل، إذ إنها من بين الضيوف المميزين الذين دُعُوا من أنحاء العالم جميعها؛ لحضور احتفالات الذكرى الثلاثين لهذه العلامة التجارية المشهورة على الصعيد العالمي، إذ ستمثل المرأة التركية في يومين متتالين من الاحتفالات والمناسبات.
وعلى صعيد آخر، اُخْتِير فيلم “القهوة المرة”، الذي تقدم فيه بوتشي دور البطولة، للمشاركة في المسابقة الوطنية للأفلام الروائية الطويلة في مهرجان أنطاليا السينمائي الذي سيقام في المدة ما بين 5- 12 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
حضرت النجمة التركية في الموسم الأول من مسلسل “طائر الرفراف” وقدمت دور “بيلين” عشيقة فريد، الذي يجسد دوره مارت رمضان ديمير، التي تتفاجأ بزواجه بـ”سيران”، التي تؤدي دورها أفرا ساراتش أوغلو، وتقرر استعادته بكل الطرق الممكنة.

وكان من المقرر أن تغيب بيلين عن الموسم الثاني، إلا أنه وبعد انخفاض نسبة مشاهدة الحلقات الأولى من الموسم الثاني، استعانت الشركة المنتجة للمسلسل بالنجمة التركية، وأُعِيدَت الشخصية.

يشار إلى أن بوتشي كهرمان أعلنت رسميًّا عدم وجودها في الموسم الثالث من العمل، على حين تساءل كثير من المتابعين حول إمكانية عودتها في حال انخفضت نسب المشاهدة.

 

أحدث الأخبار

أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن بلاده تحتل المرتبة الثانية بعد الصين من حيث…

18/09/2024

بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً في مدينة فان التركية، قررت النيابة العامة عدم ملاحقة الإمام…

18/09/2024

أردوغان يعرب عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات “بيجر” بلبنان

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن حزنه وتعازيه إزاء تفجيرات أجهزة النداء اللاسلكي "بيجر"…

18/09/2024

ألمانيا.. استدعاء مواطنة تركية للتحقيق لمشاركتها منشورا يدعم فلسطين

قالت المواطنة التركية ألماس قازدال، المقيمة في مدينة دانشتات الألمانية، إن السلطات المحلية استدعتها للتحقيق…

18/09/2024

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات، الأربعاء، بمدينة إسطنبول عند الساعة…

18/09/2024

اعتقال طبيب بتهمة الاعتداء الجنسي على زميلته في قرقلر ايلي التركية

وقعت حادثة صادمة في مستشفى خاص، بمدينة قرقلر ايلي التركية٬ حيث اعتدى رئيس الأطباء عبدالله…

17/09/2024