بعد اتهامات اثارت جدل في تركيا.. قرار النيابة يبرئ الإمام في قضية علاقة جنسية

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً في مدينة فان التركية، قررت النيابة العامة عدم ملاحقة الإمام إكرام س. قضائيًا، بعد اتهامه بإقامة علاقة جنسية مقابل المال مع ضابطة صف في الدرك.

وفقًا للتحقيقات، كانت ضابطة الصف “غول ك.”، التي تعمل في قيادة الدرك في منطقة “جيواش” بفان، قد دخلت في علاقة عاطفية مع الإمام إكرام س.، الذي يعيش في بتليس، بعد طلاقها من زوجها. وتطورت العلاقة بينهما إلى أن طلب الإمام إقامة علاقة جنسية، مقابل مبلغ مالي وافق عليه الإمام وفقًا للادعاءات.

خلاف بعد العلاقة
بعد العلاقة الجنسية، لم يدفع الإمام المبلغ المتفق عليه، مما دفع “غول ك.” إلى التخطيط للاعتداء عليه، بمساعدة اثنين من ضباط الدرك تحت قيادتها وشخص آخر كانت على علاقة سابقة به. ووفقًا لشكوى الإمام، تم فتح تحقيق أسفر عن اعتقال ضابطة الصف وضباط الدرك والشخص الآخر.

قرار النيابة
أعلنت النيابة العامة في فان قرارها بعدم ملاحقة الإمام، مستندة إلى تسجيلات الكاميرات التي أظهرت أن “غول ك.” لم تتعرض لأي إجبار، وأن تأخرها في تقديم الشكوى يتناقض مع مجريات الأمور الطبيعية. وأكدت النيابة أن أقوال “غول ك.” وضباط الدرك كانت متناقضة، فيما دعمت الأدلة أقوال الإمام.

إفادات ضابطة الصف
في سياق متصل، نفت “غول ك.” التهم الموجهة إليها، مؤكدة أنها كانت على تواصل مع الإمام عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمدة عامين، وأنه اعتدى عليها خلال آخر لقاء بينهما في إدرميت، وهو ما دفعها لطلب المساعدة من ثلاثة أشخاص، بينهم اثنان من العسكريين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.