عرض فرنسي ووعد بالرحيل.. لاعب قاشا باشا التركي تريزيجيه يتحدث عن مستقبله

أعرب محمود حسن “تريزيجيه” جناح منتخب مصر وفريق قاسم باشا التركي، عن سعادته لاختياره ضمن التشكيل المثالي للموسم في الدوري التركي، موضحًا أنه فخور بما قدمه في الموسم الجاري.

وقال تريزيجيه في مداخلة هاتفية لقناة “إم بي سي مصر”: “سعيد بهذه الجائزة، واختياري ضمن تشكيلة الموسم. القادم أفضل فيما يخص وجهتي القادمة بعد أمم أفريقيا في شهر يونيو/ حزيران المقبل، لكن الأهم بالنسبة لي أن أثبت نفسي باستمرار، وأواصل الأداء الجيد”.

وعن عرض ليون الفرنسي، الذي تناقلته تقارير عدة، قال: “بالفعل هناك مفاوضات مع النادي الفرنسي، ولدي عروضًا أخرى، لكن كل تركيزي على ختام الموسم بشكل جيد، وتقديم أداء مميز في بطولة أمم أفريقيا المقبلة”.

وأكد أنه حصل على وعد من إدارة نادي قاسم باشا بالموافقة على رحيله في نهاية الموسم الجاري، بعدما رفض رحيله في الانتقالات الشتوية الماضية، رغم تلقيه عروضًا رسمية بمبالغ مالية كبيرة، كما قال.

وأوضح أنه يتشرف باللعب في أي دوري كبير في أوروبا، “لكن الشئ الأهم أن ألعب باستمرار مع الفريق الجديد” حسب قوله.

وأثنى تريزيجيه على أداء محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، متمنيًا للريدز أن يتمكن من العودة في الإياب، رغم الهزيمة 3-0 في كامب نو، مؤكدًا أن “صلاح قدم مباراة كبيرة، لكن سوء الحظ حرمه من هز الشباك”.

وأتم أن لاعبي منتخب مصر هدفهم واحد، هو التتويج بلقب أمم أفريقيا، خاصة أن البطولة تقام على أرض مصر.

.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.