رحيل أبو عبدالرحمن “مشهور الوعي بالرفق بالحيوان”.. خبر يتصدر الترند السعودي

تداول مغردون سعوديون خبر وفاة المواطن أبو عبدالرحمن صاحب حساب برق ورعد الذي اشتهر بين الشعب السعودي بنشر للوعي للرفق بالحيوان.

كان يعمل”أبو عبد الرحمن” على توفير المأوى والأكل والعلاج للحيوانات، الأمر الذي ترك حزنًا كبيرًا بين مواطني السعودية داعين له بالمغفرة والرحمة.

وعلق رواد موقع تويتر بالسعودية وسم #وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان حيث لاقى تفاعل بآلاف التغريدات واستطاع ان يتصدر التريند السعودي، وكان من بين الوسوم الأعلى تداولًا.

وتناول حساب مهتم بالتريند السعودي قصة وفاة أبو عبدالرحمن بالتفصيل قائلاً في تغريدة له عبر “تويتر”:

“#وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان تداول المغردون خبر وفاة “ابو عبدالرحمن” صاحب حساب برق ورعد والذي عُرف عنه نشر الوعي بالرفق بالحيوان، والذي كان يوفر لهم المأوى والأكل والعلاج”.

ويقول أبو عبدالرحمن:

“أنا لا أطلب منكم أن تربوا الحيوانات أو الطيور داخل منازلكم.. فكل حسب استطاعته.. فهناك من لديه ظروف أسرية، أو مادية، أو مرضية، أو مكانية، أو لا يجد الوقت لرعايتها.. ولكن باستطاعتك تقديم ما تستطيع للحيوانات والطيور السائبة من مأكل أو مشرب.. فقد تشملك رحمة الله بسبب ذلك.. أو كف أذاك عنها”.

https://twitter.com/sa3408/status/1072833628772667392?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1072833628772667392%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Flife%2Finterests%2F428779

وغرّد فيصل عبدالكريم قائلًا:

“هذه تغريدته المثبتة في حسابه وستبقى مثبتة للأبد، وكأنها وصية للمجتمع منه رحمه الله بالرفق بالحيوانات.. الله يغفرله ويسكنه فسيح جناته #وفاه_برق_الرفق_ورعد_الاحسان”.

وتابع عبدالله محمد فرحات قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله الطيب الحنون الرحيم، أبو عبدالرحمن، صاحب حساب برق ورعد هو الآن أحوج لدعواتكم يا إخوان أرجوكم لا تنسوه من دعواتكم، الرجل كان قمة بالاخلاق والرحمة وكان مدرسة من مدارس الرفق والاحسان #وفاة_برق_الرفق_ورعد_الاحسان”.

أقرأ المزيد:

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.