جان يامان يقضي وقتا مع صديقته الجديدة وينام تحت تأثير الكحول (صور)

أفادت صحيفة “صباح” التركية، بأن الفنان جان يامان أمضى ليلةً ممتعة ووقتاً جميلاً مع صديقته الجديدة في منطقة أورتاكوي” التابعة لإسطنبول.

وفي التفاصيل التي نقلتها الصحيفة فإنَّ جان يامان كان يقضي وقته مع صديقةٍ جديدة له داخل أحد الأماكن في المنطقة، وعندما .أراد الثنائي الخروج، لاحظ يامان وجود الصحفيين على مقربةٍ منه. مما اضطره للافتراق عن صديقته عند الساعة الـ 12 منتصف الليل، وتركها تخرج وحدها .من المكان، لتتمكن عدسات الكاميرات من التقاط عدة صورٍ لها، مؤكدة أنهما التقيا للتو وأنهما تحدثا فقط.

img

وتجنباً لقيام الصحافيين بالتقاط صورٍ له أو مضايقته، قرر يامان البقاء في المكان لينام هناك تحت تأثير الكحول حتى .ساعات الصباح الأولى، ليستقل بعدها سيارة أجرة كنوعٍ من التمويه ويذهب بها إلى منزله.

وعلى الرغم من وصف صحيفة “صباح” التركية لمن كانت مع يامان بـ “الصديقة”، إلا أن صحيفة “حريات” وصفتها بـ “الحبيبة”، فيما لم .يتضح بعد العلاقة التي تجمع يامان بتلك الفتاة ومن تكون.

img

ومن جهةٍ ثانية، انتشرت العديد من الأخبار مؤخراً، التي تؤكد أن مدير شركة إنتاج “goldfilmyapim” قرر .عرض بطولة فيلم على كل من جان يامان” وأوزجي جوريل، سيضم أيضاً ممثلين من طاقم عمل مسلسل “السيد الخطأ”، وذلك بعدما رأى الحملة الأخيرة التي قام بها .محبي النجم التركي كردٍ على إيقاف المسلسل عند الحلقة الـ 14.

وكان جان يامان قد تمكن من الحصول على المرتبة الثالثة ضمن قائمة الممثلين والممثلات الأكثر شهرةً عالميا، وذلك بحسب .قاعدة بيانات IMDB للأفلام والتلفزيون وألعاب الفيديو، حيث كشفت مؤخراً عن قائمة أشهر النجوم حول العالم في الوقت الحالي.

img

يُذكر أن جان يامان أثار حالة من الجدل يوم أمس، بعد تداول صورةٍ له ظهرت فيها حركة إصبعه خلال .ربطة العنق بطريقة وصفها الجمهور بأنها بذيئة وأنه تعمد القيام بها، حيث أطل فيها بعد أيام من توقف مسلسله “السيد الخطأ”، لييؤكد البعض أن حركة إصبع الفنان هي رسالة أراد إيصالها .لمن أوقف عمله الدرامي “السيد الخطأ”، وقد تكون قناة “فوكس” وفق معطياتهم، فيما دافع آخرون .عنه مطالبين بعدم المبالغة في التفسيرات والأقاويل بحق النجم .

.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.