شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة سرقة حسام حبيب أرصدتها البنكية 

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بانفصال الفنانة ” شيرين عبد الوهاب ” عن زوجها الفنان ” حسام حبيب ” وذلك لوجود خلافات بينهما واتهام الاخير بسحب مبالغ مالية من حساباتها البنكية نظرا لامتلاكه توكيلا منها بإدارة شؤزن أعمالها.

حيث خرجت الفنانة شيرين عن صمتها ببيان لترد من خلاله عن حقيقة تلك الأخبار التي تم تداولها وتنفي تدخل زوجها حسام حبيب في أي معاملة مالية متعلقة بها.

وجاء في البيان : ” تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان المعروف حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات مالية .. وكان دوره ومازال تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما ” .

كما وتابع : ” وتهيب بالإعلام عدم الانسياق وراء من يروج الاشاعات بالخوض في سيرة نجاح على الصعيدين الفني والإنساني ”

وفي وقت سابق احتفل النجم المصري حسام حبيب بعيد ميلاد زوجته الفنانة الشهيرة شيرين عبد الوهاب بعامها الأربعين، وذلك من خلال نشره صورة رومانسية جمعتهما مع بعضهما البعض، لتلقى فيما بعد إعجاب جمهورها، تمنى لهما دوام السعادة.

بينما وظهر زوجها حسام حبيب وهو يحتضنها بأعلى يخت في سط البحر.  وعلق عليها: “دمتي لي شيئًا جميلًا لا ينتهي.. كل سنة وأنتي أطيب وأحلى وأجمل وأحن شيرين.. ربنا ما يحرمنيش منك ويبعد عننا كل حاجة وحشة”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.