رانيا محمود ياسين تروي حلمها بوالدها.. نزلت فيك بوس!

نشرت النجمة ” رانيا محمود ياسين ” منشورا لها عبر حسابها على موقع ” إنستجرام ” كشفت من خلالها عن رؤيتها لوالدها الفنان الراحل ” محمود ياسين ” في منامها.

ويحتوي المنشور صورة للفنان الراحل برفقة إبنته تعود الى زمن الطفولة وكتبت رانيا محمود ياسين في تعليقها على تلك الصورة تحدثت من خلالها عن تفاصيل الحلم. فقالت : ” أنا حلمت بيك يا بابي .. الحمد الله شفتك شاب في الثلاثينات ونزلت فيك بوس من كثر ما وحشتني ” .

كما وتابعت : ” الله يرحمك يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته يارب نسألكم الدعاء ”.

للمشاهدة اضغط هنا

وكانت قد نشرت رانيا ياسين، صورة نادرة كانت قد جمعتها بشقيقها عمرو ووالدهما الفنان الراحل محمود ياسين والذي أنتقل الى رحمة الله الأربعاء الماضي بتاريخ 14 أكتوبر عن عمر ناهز الـ 79 عامًا.

علقت رانيا ياسين على الصورة قائلة:”بابي وحشتني أوي، الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة ونعيمها يا حبيبي, يا رب ارزقه الجنة وأجعله ممن قلت فيهم “ياليت قومي يعلمون بما غفر لي ربي وجعلني من المكرمين”.

img

img

وكانت رانيا ياسين قد كتبت من خلال حسابها على فيسبوك، رسالة شكر لمتابعيها وزملاء والدها الراحل، الذين قاموا بتعزيتها وعائلتها.

وقالت رانيا:”بشكر كل من عزاني في أبي الغالي سواء في جنازة أو العزاء أو اتصل بي تليفونيا. أو قدم العزاء على شبكات التواصل.. شكر الله سعيكم جميعا ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم”.

ثم اختتمت:”اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها نسألكم الدعاء لأبويا والفاتحة على روحه الطاهرة”.

اقرأ المزيد:

2 تعليقات
  1. لبراهيم يقول

    قولي يارب اغفر له سيئاته لأن اكثر افلامة سيئات كلها بوس واحتضان وهذا محرم ولا تقولي روحة الطاهره لانه لم يقضي حياتى معتكفا في المسجد الذي يريد الجنه لابد أن يحصد لها في الدنيا من الصلاة والصوم والحج والصدقات وخلافة من أعمال الخير أن شالله يتجاوز عنه ويغفر له زلاتة وخطاياه في الدنيا

  2. نورالدين يقول

    رحم الله الفنان محمود ياسين فقد كان بحق من بين أفضل الممثلين عربيا و عالميا . غفر الله له و اسكنه فسيح جنانه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.