مباني شرطة دبي تتلون بالأحمر بمنظر خلاب وجميل لهذا السبب (صور)

تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، صورا للعديد من المباني التابعة لقوات الأمن في إمارة دبي وقد غطاها اللون الأحمر، بمنظر جميل.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية بأن سبب إنارة هذه المباني في الامارات باللون الأحمر يأتي “احتفاء باقتراب مسبار الأمل من كوكب المريخ”.

كما وشاركت القيادة العامة للشرطة في امارة دبي في مبادرة ” الإمارات باللون الأحمر” التي قام بإطلاقها المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، من خلال إضاءة مبانيها المختلفة باللون الأحمر.

بينما يتوقع وصول مسبار “الأمل” الإماراتي، أول رحلة عربية استكشافية من نوعها، إلى مدار كوكب المريخ يوم الثلاثاء. ما يجعله أول مهمة من أصل ثلاث تبلغ الكوكب الأحمر هذا الشهر.

وأطلقت كل من الإمارات والصين والولايات المتحدة مهمات إلى كوكب المريخ في يوليو الماضي، مستفيدة من تموضع فضائي مؤات لإرسال دفعة جديدة من آليات البحث إلى المدار أو إلى سطح الكوكب الأكثر استقطابا للاهتمام في المجموعة الشمسية.

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. زائر يقول

    اعطاء المباني الحكومية ألوان تناسب لون مركباتها شيء جميل ومطلوب وكذلك زي العاملين في تلك الخدمات، حتى يسهل للمراجعين معرفتها والوصول إليها ،سواء مدارس أو معاهد أو كليات أو مراكز الشرطه والمرور وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.