مانجا ون بيس الفصل One Piece chapter 1065

في أعقاب الأحداث المثيرة والجذابة لـ One Piece Chapter 1064 المعجبون يطالبون بكل المعلومات التي يمكنهم الحصول عليها في الفصل القادم 1065. لسوء الحظ لا توجد معلومات مفسدة متاحة حاليًا لهذه المشكلة مع الفصل 1064 لم يتم إصداره رسميًا حتى اعتبارًا من كتابة هذا المقال.

علاوة على ذلك حتى لو توفرت معلومات المفسد من الفصل 1065 من ون بيس في هذا الوقت فإن المسلسل في حالة توقف الأسبوع المقبل هذا يعني أن المعجبين لن يحصلوا على أي معلومات مفسدة حول العدد القادم حتى نهاية أكتوبر على أقرب تقدير.

لحسن الحظ هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل مؤلف السلسلة والرسام Eiichiro Oda قد أخذ هذا الاستراحة في مثل هذا الوقت المشوق في السلسلة تابع معنا حيث تفصل هذه المقالة بشكل كامل آخر الأخبار المتعلقة بتأخير الفصل 1065 من ون بيس .

مانجا ون بيس One Piece chapter 1065

أكدت المفسدين للفصل 1064 على مدار الأسبوع باستمرار أن المسلسل في حالة توقف للأسبوع المقبل  وهو ما أكدته عمليات المسح بالكامل عند إصدارها ليلة الخميس.

من المقرر الآن إصدار الفصل 1065 من ون بيس يوم الأحد 6 نوفمبر ومن المحتمل أن يكون المفسدون متاحين في 31 أكتوبر على أقرب تقدير.

يبدو أن الاستراحة كانت مجدولة، بناءً على الاتساق الذي أبلغ به المفسدون عن استراحة قادمة على مدار الأسبوع نتيجة لذلك من المحتمل أن يستبعد المعجبون أي مشاكل صحية مفاجئة وعاجلة مع كون أودا هو سبب هذا الاستراحة سينتج عن هذا عادةً إعلان كسر غير معلن عنه في وقت ما في منتصف الأسبوع.

من المرجح أن يكون الخيار الأكثر احتمالا لكسر النشر قبل الإصدار التالي بسبب احتياج Oda إلى وقت لسحب كل ما خطط له وإنهائه قد يكون هذا مؤشراً على أن الفصل 1065 سيشهد نهاية القانون مقابل بلاكبيرد والذي يبدو أنه يقترب من مراحله النهائية بناءً على ما تركه المعجبون في الفصل 1064.

هناك أيضًا احتمال أن يكون الاستراحة مخططًا كان Oda ينوي القيام به منذ فترة طويلة بدلاً من التحضير للإصدار التالي أو التعامل معه بسهولة بسبب مخاوف صحية، ربما أراد Oda فقط أخذ استراحة هذا الأسبوع على وجه التحديد هذا أمر شائع بين المانجا خاصة أولئك الذين يكتبون سلسلة أسبوعية طويلة الأمد مثل One Piece .

ومع ذلك فإن كل هذا مجرد تخمين حيث يعرف أودا نفسه وفريق تحرير Shueisha حقًا سبب أخذ هذا الاستراحة إذا كان لأي سبب معين. ما هو مؤكد هو أن المشجعين سينتظرون بعض الوقت للحصول على معلومات عن مفسد الفصل 1065.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.