مانجا Chainsaw Man chapter 108 رجل بالمنشار مترجمة

أهلاً بكم زوارنا في موقع تركيا الأن.. من المقرر إصدار الفصل 108 يوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

لحسن الحظ مع عودة السلسلة على ما يبدو إلى الإصدارات الأسبوعية في المستقبل القريب لن ينتظر المعجبون طويلاً وصول Chainsaw Man الفصل 108 إنه بالتأكيد وقت مثير  وإن كان لا يمكن التنبؤ به لقراءة المسلسل مع تعيين فوجيموتو بلا شك لتقديم كل ما يبنيه من أجل صراع يوكو وآسا.

تابع ذلك لأن هذه المقالة تفصل تمامًا جميع معلومات الإصدار المتوفرة حاليًا لفصل Chainsaw Man 108 بالإضافة إلى التكهن بما يمكن أن يتوقعه المعجبون داخل المشكلة.

مانجا Chainsaw Man chapter 108

من المقرر إصدار الفصل 108 من Chainsaw Man يوم الأربعاء 26 أكتوبر الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان سيشاهد معظم المشاهدين الدوليين إصدار العدد في وقت ما خلال يوم الثلاثاء 25 أكتوبر بدلاً من ذلك ومع ذلك سيشاهد مشاهدون دوليون مختارون أيضًا إصدار العدد يوم الأربعاء 26 أكتوبر بدلاً من ذلك.

تم ضبط الفصل ليتم تحريره في الأوقات التالية للمناطق الزمنية المقابلة:

توقيت المحيط الهادئ الصيفي: 8 صباحًا ، الثلاثاء 25 أكتوبر
التوقيت الصيفي الشرقي: 11 صباحًا ، الثلاثاء 25 أكتوبر
التوقيت الصيفي البريطاني: 4 مساءً ، الثلاثاء 25 أكتوبر
توقيت وسط أوروبا الصيفي: 5 مساءً ، الثلاثاء 25 أكتوبر
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الثلاثاء 25 أكتوبر
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الثلاثاء 25 أكتوبر
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الأربعاء 26 أكتوبر
أستراليا – التوقيت الصيفي المركزي: 12:30 صباحًا ، الأربعاء 26 أكتوبر

مع عدم توفر معلومات حقيقية عن المفسد للفصل 108 من Chainsaw Man اعتبارًا من كتابة هذه المقالة يمكن للمعجبين فقط تخمين ما سيحدث لحسن الحظ مع ظهور Asa مؤخرًا  والتي يبدو أنها عازمة على مواجهة Yuko بخطة خاصة بها يمكن للمعجبين أن يخمنوا بقدر لا بأس به من اليقين ما سيحدث في هذه القضية.

سيشهد النصف الأول على الأرجح أن يوكو وآسا يتحدثان مع بعضهما البعض، مع توقف العمل والقتال فجأة في نهاية الفصل 106 بمجرد أن تستعيد آسا جسدها.

من المؤكد أن الاثنين لديهما الكثير للعمل من أجله حيث من المحتمل أن تشعر Yuko بالظلم لأنها كانت صديقة مع Devil Host وشعر Asa بالضيق من أن صديقتها ستذهب إلى هذا الحد.

هناك أيضًا مسألة خطة Asa، والتي يدركها Yuko بفضل قدرات Justice Devil من المرجح أن يناقش الاثنان خططها في النصف الأول من العدد، على الأرجح بحوار غامض للغاية لأن كل منهما يعرف ما هو عليه بينما لا يعرفه القراء إذا تم إخبار القراء بالخطة عبر هذه المحادثة فيمكن أن يتوقع المعجبون أن تقوم Asa بدلاً من ذلك بسن نوع من النسخ الاحتياطي.

من المحتمل أن يرى النصف الثاني من الفصل 108 من Chainsaw Man أي خطة وضعها Asa موضع التنفيذ، والتي من المرجح أن تتحول إلى معركة كاملة بين الاثنين مع التركيز الواضح على Asa لهذه المشكلة من المرجح ألا يظهر Denji بأي شكل من الأشكال نتيجة لذلك يمكن أن يتوقع المعجبون أن يركز الفصل 108 من Chainsaw Man على هذه المعركة بين الأصدقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.