عارضة ترفع تنورتها احتجاجاً على قانون التحول الجنسي.. شاهد قبل الحذف!!

انتهى نقاش مثير للجدل في البرلمان الاسكتلندي بشأن حقوق المتحولين جنسياً بقيام متظاهرة برفع تنورتها كاشفة في ذلك عن “شعر العانة”.

من جهة أخرى وافق البرلمان الاسكتلندي على مشروع قانون إصلاح الاعتراف بالنوع الاجتماعي (اسكتلندا) بأغلبية 86 صوتًا مقابل 39.

وفقاً لـ القانون الجديد ، يستطيع أي شخص يعيش في اسكتلندا التقدم للحصول على شهادة إصلاح جنسي بعدما عاش في جنسه المختار ذاتيًا لمدة ثلاثة أو ستة شهور إذا كان يبلغ من العمر 16 أو 17 عامًا، حيث كان في السابق يتعين عليهم الانتظار لمدة سنتين.

تزامن مع إطلاق القانون صرخة حادة من قبل الجماعات النسوية في اسكتلندا وأماكن أخرى في المملكة المتحدة و تم معارضة مشروع القانون من قبل وزراء الحكومة البريطانية.

كتبت كيمي بادينوش وزيرة المساواة في الحكومة البريطانية، إلى الوزير الأول في اسكتلندا نيكولا ستورجون قبل التصويت: “قلقة” من أن التغييرات المقترحة ستخلق “تباينًا” في النهج بشأن “قضية معقدة ومهمة”.

 

وتابعت: “يحتاج الأفراد الذين يفكرون في الخطوة الجادة للغاية لتغيير جنسهم القانوني إلى توضيح العملية التي يجب عليهم القيام بها ، وأنا قلقة بشأن تأثير وجود أنظمة متباينة في أجزاء مختلفة من المملكة المتحدة “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.