حقائق يجب أن تعرفها عن الجنس الفموي

الجنس الفموي كما هو معروف في الوقت الحالي، هو الجنس الذي يحدث من خلال الفم، وهو نشاط جنسي يتم من خلال الفم واللسان للتشاور مع الزوج وتهيئته لبداية العلاقة الجنسية بين الزوجين.

أهم الحقائق والأضرار

  • الأمراض الجلدية: لقد أثبتت دراسات عديدة  وهذا مبني على تجارب معينة أن الجنس الفموي يعد من أبرز أسباب الأمراض الجلدية والفطريات التي تعاني منها الفتاة، ولهذا السبب لابد من توخي الحذر والحفاظ على نظافتك الشخصية بينك وبين شريكك.
  • الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً: أوضحت الكثير من الدراسات إلى أن الجنس الفموي لا يحمي الزوجين من انتقال الأمراض الجنسية مثل الهربس وغيرها، وبالجدير بالذكر أن فيروس H1N1 على وجه الخصوص لا ينتقل عن طريق اللعاب، لكن الخطر الحقيقي يكتمل في تقرحات صغيرة في الفم تؤدي إلى انتقال هذه الفيروسات في مجرى الدم.
  • التهاب الكبد: يمكن أن يؤدي هذا النشاط أيضًا عدوى التهاب الكبد، وكذلك مرض السيلان لهذا السبب في حالة الشك يوصى باستخدام الواقي الذكري أثناء العلاقة الجنسية لأنه الطريقة الوحيدة للوقاية من الفيروس والأمراض الجنسية.

أفكار للاستمتاع بالجماع الفموي في العلاقة الحميمة

  • اطلبي دائمًا من زوجك أن يقوم بتعطير نفسه قبل العلاقة الحميمة وافعلي ذلك بطريقة غير مباشرة، على سبيل المثال: أحضر كريمًا معطرًا وقم بتطبيقه على المنطقة المحيطة بالقضيب، كما لو كنت تقوم بتدليكه.
  • اجعلي زوجك يلمس ثدييك وشعرك ومناطقك المثيرة للشهوة الجنسية خلال قيامك بمداعبة القضيب.
  • تحكمي في إثارة زوجك عن طريق إبطاء وتسريع المداعبة وكذلك القوة والاسترخاء لا تجعليه يصل إلى ذروة الإثارة مرة واحدة، ولكن إطالة ذلك للحصول على أكثر وقت ممتع لكليكما.
  • قبلي زوجك كثيرًا حول قضيبه قبل أن تنتقلي إلى مداعبته كل هذا يحفزه ويجعله أكثر إثارة وخاصة الخصيتين لأنها من أكثر المناطق إثارة بالنسبة للزوج يستمتع بعض الرجال بمداعبة الخصيتين بلسانهم أكثر مما يستمتعون بمداعبة القضيب نفسه.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.