شاب يتحرش بالنساء في المترو.. شاهد رد فعلهن

شهدت إحدى محطات المترو في مصر واقعة تحرش جديدة، حيث أقدم شاب على التحرش بالنساء والفتيات داخل عربة المترو.

شاب يتحرش بالنساء في المترو

ونشر موقع القاهرة 24 فيديو يرصد تفاصيل الواقعة، حيث أن هناك سيدة أمسكت بالشاب المتحرش ورفضت نزوله من عربة المترو حتى يتم تسلميه للشرطة.

سيدة تمسك بالشاب المتحرش وترفض نزوله

وطالب بعض الأشخاص بطرده من عربة المترو، إلا أن السيدة صممت على قرارها بضرورة تسليم الشاب المتحرش للشرطة.

https://www.facebook.com/watch/?v=475885858042714

وشهدت مصر خلال الأيام القليلة الماضية حادثة هزت الرأي العام، وذلك بعد تداول فيديو لشاب وفتاة يمارسان الرذيلة فوق إحدى الكباري في وضح النهار، حيث أثار الفيديو غضب الجمهور المصري، الذي اعتبرها علامة من علامات يوم القيامة.

 

وطالب مستخدمو مواقع التواصل بتوقيع اقصى عقوبة على مرتكبي الفعل الفاضح في الطريق، متعجبين من جرأة الفتاة والشاب للقيام بذلك في وضح النهار وفي مكان عام.

علامة من علامات الساعة.. غضب في مصر بسبب فيديو ممارسة الرذيلة فوق كوبري روض الفرج

في سياق متصل، أوضحت التحريات الأمنية، تفاصيل إلقاء القبض على واقعة ارتكاب شاب وفتاة فعل فاضح أعلى كوبري روض الفرج بالعاصمة المصرية، حيث ألقت القوات القبض عليهما بعد ساعات قليلة من تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل القبض على مرتكبي الفعل الفاضح في مصر

وكشفت التحريات أن أصحاب واقعة الفعل الفاضح في مصر هما قاصران، كلاهما في المرحلة الثانوية، بالصف الثاني الثانوي، حيث يدعى الشاب ي ، م، وهو من مواليد عام 2005، والفتاة تكبر بعام، وهي من مواليد عام 2004، وتدعى ن . ك، وكلاهما في المرحلة الثانوية.

وبعد إلقاء القبض عليهما، اعترف الشاب والفتاة بالواقعة، وأكدا الطرفان أنهما يعيشان قصة حب، وهي السبب وراء القيام بهذا الفعل الفاضح في الطريق العام.

وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل الشاب والفتاة بكفالة الف جنيه مع طلب تحريات حول مصور الفيديو لمعرفة لماذا نشر الفيديو في هذا التوقيت، وما الدوافع لذلك.

 

” مجرم يصور العاشقين”.. محامي مصري يتقدم ببلاغ ضد مصور فيديو الفعل الفاضح على الكوبري

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.