تذكرة بمليون ريال لمشاهدة ميسي ورونالدو في السعودية| تفاصيل

أطلق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية مزاداً لشراء تذكرة لقاء ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بقيمة مليون ريال سعودي.

سيلتقي بطل فرنسا باريس سان جيرمان الذي يحترف في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنجمي النصر والهلال في مباراة ودية ضمن فعاليات الرياض موسم 2023 على استاد الملك فهد الدولي، يوم الخميس 19 يناير 2023.

صرح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في تغريدة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لأول مرة، طرح مزاد على التذكرة الوحيدة -فوق الخيال- بمميزات فريدة ومختلفة خاصة جدا”.

وعن مزايا تذكرة فوق الخيال قال آل الشيخ: “حضور تتويج كأس موسم الرياض وتكريم الفائز بالكأس، والدخول لغرفة الملابس”.

الفائز بمزاد التذاكر الذي يفوق الخيال سيتمكن من مقابلة نجوم باريس مثل ليونيل ميسي بطل العالم الأخير مع الأرجنتين الذي توج 7 مرات بالكرة الذهبية البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي المغربي أشرف حكيمي والإيطالي جيانلويجي دوناروما وآخرين.

بالإضافة إلى ذلك فإن الحظ سيلتقي كريستيانو رونالدو نجم النصر الذي توج بالكرة الذهبية 5 مرات ونجوم كرة القدم السعوديين الرائدين في العالم.

من المنتظر ان تقام مباراة كاس موسم الرياض يوم 19 يناير الجاري بين فريق يتكون من نجوم الهلال والنصر السعودي٬ ضد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي٬ وهذا يعني ان مواجهة محتملة بين رونالدو نجم نادي النصر السعودي٬ وميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

من المتوقع أن تكون هذه المباراة احتفالية للنجمين، وذلك بمناسبة توقيع (CR7) للنصر، والتجديد الوشيك لعقد البرغوث الأرجنتيني مع ناديه باريس سان جيرمان، إذ من المتوقع أن يمدد ميسي عقده حتى يونيو 2024.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.