مصرع 6 أشخاص في حادث كارثي متسلسل في أدرنة (شاهد)

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين في حادث سير كارثي نتج عن مرور شاحنة على المسار المقابل على الطريق السريع TEM في اتجاه مدينة أدرنة شمال تركيا .

وقالت وسائل إعلام، أن شاحنة حفر كانت تسير على الطريق السريع TEM حيث فقد سائقها السيطرة على عجلات القيادة اجتازت المسار المقابل واصطدمت بالمركبات التي تسيرعلى الطريق.

وأضافت أنه وفق الفرقة الطبية والأمنية التي وصلت مكان الحادث فور وقوعها لقديم المساعدة، قتل 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرين في حادث .

وتابعت أن السيارة كانت تسير باتجاه إسطنبول ودخل على الاتجاه الأخر الذي يؤدي إلى أدرنه وصدمت سيارتين ,

وأشارت أن تم نقل جثث الأشخاص الستة الذين لقوا حتفهم إلى المشرحة بعد التحقيق من قبل مكتب المدعي العام والمصابين إلى المشفى لتلقي العلاج.

 

الدقيقة الماضية: اصطدمت شاحنة الحفر التي كانت تعبر المسار المقابل على الطريق السريع TEM بعدد من المركبات: 6 قتلى و 3 جرحىالدقيقة الماضية: اصطدمت شاحنة الحفر التي كانت تعبر المسار المقابل على الطريق السريع TEM بعدد من المركبات: 6 قتلى و 3 جرحىالدقيقة الماضية: اصطدمت شاحنة الحفر التي كانت تعبر المسار المقابل على الطريق السريع TEM بعدد من المركبات: 6 قتلى و 3 جرحىالدقيقة الماضية: اصطدمت شاحنة الحفر التي كانت تعبر المسار المقابل على الطريق السريع TEM بعدد من المركبات: 6 قتلى و 3 جرحى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.