رسائل تهنئة بعيد الفطر 2023

عيد الفطر من أكثر الاحتفالات التي تهم المجتمع الإسلامي ودعانا نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم لتهنئة بعضنا بالعيد المبارك.

رسائل تهنئة عيد الفطر 2023

عيدكم مبارك يا أحباب عساكم من عواده.

تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال، عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية، أنتم ومن تحبون جميعًا بإذن الله تعالى.

هَلْت الاعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم، تقبل الله طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأقرَّ عينيك بنصر أمتكم، أسعد الله أيامكم، وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.

تطيب الأيام بقدوم عيد الفطر السعيد ونزف لكم باقة من الأمنيات ونسأل الله أن يعيد علينا وعليكم العيد بالأمن والإيمان على الأمة العربية والإسلامية جميعا رمضان راحل والعيد داخل، فمن نعزي ومن نهنئ، تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك.

يسعدني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أن أتوجه إلى كافة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء والأهل والأحبة، بأحر التهاني، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بدوام الصحة والسعادة والتوفيق، وكل عيد والجميع بألف خير وسعادة وفرحة.

بكل كلمات الحب والمودة أبعث إليكم اطيب ما خطّه القلم من تهاني بمناسبة عيد الفطر، وفقكم الله وأسعد قلوبكم وأنار دربكم، كل عام وأنتم في نعمة وعافية.

مع أطيب النفحات الإيمانية المتعطرة نرسل إليكم باقة من الزهور لكل من هو غالي ومحبوب لإتيان عيد الفطر نسألك يا الله أن تعيده علينا بالخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.