رجل تركي يقتل زوجته السابقة بطريقة لاتصدق

بعد طلاقهما العام الماضي بعد 13 عامًا من الزواج، انفصل إدريس غونيش (42 عامًا)، الفني في مجال البناء، عن بيهان جوكجي (39 عامًا)

وبالرغم من طلاقهما، استمر الزوجان في العيش في نفس المنزل من أجل أطفالهما٬ في حي بيويكديري في إسكي شهير.

ووفقًا لتلفزيون ان تي في” الذي نشر الخبر وترجمه موقع تركيا الان، فقد٬ طلبت بيهان جوكجي من إدريس غونيش مغادرة المنزل بعد أن شاهدت محادثاته مع نساء أخريات على هاتفه المحمول قبل حوالي 20 يومًا٬ غادر إدريس غونيش المنزل.

وفي 15 يونيو حوالي الساعة 20:30، عاد إلى المنزل للتفاهم مع بيهان جوكجي٬وحدث خلاف بين بيهان جوكجي وإدريس غونيش.

غادر إدريس غونيش المكان بسيارته بعد المناوشة. وبعد حوالي 3 دقائق، غادرت بيهان جوكجي المنزل على دراجتها النارية الخاصة بها.

 

وبحسب الموقع٬ ” قاد إدريس جونيش، سيارته وتعقب زوجته السابقة بالدراجة النارية وصدمها بعمد في شارع علي تشيتينكايا.

تم نقل زوجته السابقة، بيهان جوكجي، التي أصيبت في الحادث، إلى مستشفى كلية الطب بجامعة أسمنجة في إسكي شهير بواسطة سيارة إسعاف٬
وتم وضع جوكجي في وحدة العناية المركزة لتلقي العلاج، وتوفيت في اليوم التالي.

 

تم احتجاز إدريس جونيش بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم إحالته إلى المحكمة بعد التحقيق النيابي بتهمة “قتل زوجته السابقة عمدًا بتدبير مسبق”.

وقد تبين من إفادته أنه يزعم أن الحادث كان “مجرد صدفة”، وقال: “لم أكن أعلم أن الشخص الذي صدمته كان زوجتي. عندما أردت أن أقوم بعملية الدوران في الشارع، فحصت الطريق، لكني لم أر أحدًا ثم وقع الحادث عندما نزلت من السيارة، أدركت أنها كانت زوجتي”.

تم دفن جثمان بيهان جوكجي في مقبرة أسري بعد صلاة الجنازة في مسجد غولتيبه التابع لمنطقة أودونبازاري في 17 يونيو تحت دموع الحاضرين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.