تركيا.. 25 قتيل وجريح في حادث مروري ماسأوي

وقع حادث مأساوي يوم أمس السبت في الساعة 19:30 على طريق إزمير-آيدين في منطقة حي كسيك. الحادث نتج عن اصطدام سيارة صغيرة بسيارة تجارية خفيفة، وقد فقد السائق السيطرة على السيارة ما أدى إلى اختراقها الحاجز والاصطدام بحافلة ركاب كانت تقترب من الاتجاه المعاكس.

تم استدعاء فرق الإسعاف والشرطة والجيش وفرق الإطفاء إلى مكان الحادث استجابةً لبلاغات المواطنين.

تم تأمين المنطقة من قبل قوات الشرطة والجيش، وبعد فحص الإسعاف تبين أن هناك 25 شخصًا أصيبوا في الحادث، تم نقلهم إلى المستشفيات المجاورة بعد تلقيهم العلاج الأولي في موقع الحادث.

وبالرغم من جهود الأطباء لإنقاذهم، توفي 5 من المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى Gaziemir Nevvar Salih İşgören. يتابع 20 شخصًا آخرين علاجهم في المستشفى.
https://t.me/turkeyalaan/14961

تمكن سائق السيارة التجارية التي اصطدمت بالسيارة من الفرار من موقع الحادث، ولكنه لاحقًا تم القبض عليه واحتجازه. جارٍ التحقيق معه في مركز الشرطة للكشف عن ملابسات الحادث .

 

دفنهم في مقبرة المنطقة، وقد حضر جمع غفير من الناس لتوديع الضحايا وتقديم الدعم لعائلاتهم في هذا الوقت العصيب.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، فإن الحادث أسفر عن وفاة  Özcan Özer (57)، زوجته Sibel Özer (54)، وشقيقته Şengül Akbaş (64)، وMustafa Kemal Karaca. وتجدر الإشارة إلى أن الحادث وقع أثناء عودة الركاب من رحلة بحرية.

وفي تطور آخر، توفي أيضًا ابنهم المصاب بالتوحد Ali Alperen Özer (18)، بالرغم من الجهود الطبية المبذولة لإنقاذه.

تم تحويل سائق السيارة التجارية إلى النيابة العامة بعد اتخاذ الإجراءات القانونية في مركز الشرطة، وتم اعتقاله. وتواصل التحقيقات للوقوف على جميع التفاصيل المتعلقة بالحادث وتحديد المسؤوليات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.