عقب فضيحة الفيديو المسرب.. كيليشدار اوغلو يعلن عن مرشح الحزب لبلدية اسطنبول

 

أكد رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كيليتشدار أوغلو، على عدم وجود أي غضب لديه تجاه السيد إمام أوغلو، بل على العكس، أعرب عن سعادته وفخره الكبير بالأداء الرائع الذي يظهره في منصبه بمدينة إسطنبول.

كما أوضح٬ كيليتشدار اوغلو٬ أن حزبه ليس بحاجة للبحث عن مرشح آخر للمشاركة في الانتخابات المحلية القادمة في مدينة اسطنبول، حيث إن مرشح الحزب هو السيد أكرم إمام أوغلو.

ووأكد كيليتشدار أوغلو بوضوح ارتياحه الكامل لأداء مرشحهم الحالي، مشيدًا بجهوده وأدائه المتميز في خدمة مدينة اسطنبول.

يذكر انه تم تداول مقطع فيديو مسرب بشكل واسع في تركيا خلال الايام السابقة يُظهر اجتماعًا عبر تطبيق “زوم” لرئيس بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، بالإضافة إلى أسماء بارزة في الحزب، وهم يناقشون خططًا للانقلاب على رئيس الحزب كمال كيليتشدار أوغلو وعزله من منصبه.

خلال الاجتماع، تم مناقشة التغييرات التي طرأت على تشكيلات الحزب في الولايات التركية، وتأثير هذه التغييرات على موازين القوى داخل الحزب.

كما تم بحث وسائل لجذب واستمالة المندوبين وأفراد الحزب الذين يعارضون التغييرات التي أدرجتها القيادة الحزبية على تشكيلات الولايات.

وعلق أكرم إمام أوغلو على الفيديو المسرب قائلاً: “سنبحث عن الشخص الذي نشر الاجتماع وسنقوم بالتحقيق في الأمر، ولكن يجري لدينا اجتماعات مماثلة هذه الأيام ولا يوجد شيء مخفي. المواضيع التي نناقشها هي مسائل هامة تخص حزبنا، ولن أتحدث علنًا حول هذه الأمور لوسائل الإعلام، بل سنعمل على حلها داخليًا.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.