دوزجه التركية تشهد جريمة مروعة: رجل يقطع حنجرة شريكته بالسكين

في واقعة مروعة هزت مدينة دوزجه التركية، أقدم الرجل المعروف بالأحرف A.G. البالغ من العمر 68 عامًا على قتل المواطنة الأوزبكية بيرنو أديلوفا التي تبلغ من العمر 46 عامًا، والتي كانت تعيش معه في إطار زواج ديني٬ الجريمة البشعة وقعت بعد جدال حاد بين الاثنين، حيث قام الرجل بقطع حنجرتها بالسكين، في حادثة أثارت الرعب والصدمة في المجتمع المحلي.

الحادثة وقعت في الساعات المتأخرة من المساء في حي كونورالب أورهانغازي بالقرب من الشارع رقم 502 في المدينة. وفقًا للتقارير الأولية، التي تابعها موقع تركيا الان٬ بدأ الخلاف بين الثنائي عندما اتهم A.G. شريكته بالخيانة. من المعروف أن التوترات بين الزوجين كانت تتصاعد منذ فترة، ولكن لا أحد توقع أن يصل الأمر إلى هذه النتيجة الدموية.

بعد تنفيذ جريمته المروعة، لم يحاول A.G. الهروب أو إخفاء فعلته، بل على العكس من ذلك، قرر التوجه مباشرة إلى مركز الشرطة المحلي حيث سلم نفسه واعترف بفعلته. وقد تم نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى دوزجه الحكومي، حيث تم إجراء الفحوصات الأولية من قبل النائب العام وفرقة التحقيق.

في الوقت الحالي، ما زال التحقيق جاريًا مع A.G. في مركز الشرطة، حيث يحاول المحققون استخلاص تفاصيل أكثر حول الحادث وملابساته. كما بدأت الشرطة في التحقيق بشأن الحادثة، وتجميع الأدلة والشهادات من جيران الضحية والجاني للوقوف على كامل الصورة.

أثارت هذه الجريمة البشعة غضبًا واستنكارًا واسعين بين أهالي المدينة، الذين طالبوا بضرورة تطبيق أقصى العقوبات على الجاني. وفي هذا السياق، أشار بعض النشطاء والمحللين إلى أهمية التصدي لحالات العنف المنزلي وتعزيز الوعي حولها في المجتمع.

وزير الصحة التركي يكشف عن ارقاما مثيرة للقلق حول حالات فقدان السمع بين الأطفال

“مراد كوروم” يتصدر مواقع التواصل في تركيا.. ما القصة؟

تحذير خطير.. كل متر مربع في تركيا قادر على إحداث زلزال بقوة 7 درجات

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.