بعد غياب 3 سنوات.. أول تعليق من نجل عادل إمام على الشائعات التي تلاحق والده

رد المخرج رامي إمام، على الشائعات التي تُطال والده عادل إمام وأكد أنهم باتوا معتادين عليها، مشيراً الى أن لكل مرحلة عمرية إشاعات من نوع معين.

جاءت تصريحات رامي إمام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة Mbc. وأكد رامي أنه من الطبيعي أن ينتشر الشائعات بين الناس ويتم تناقلها من وقت لآخر.

ونفى جميع الأقاويل التي تروج حول صحة والده، موضحاً أنه بصحة جيدة.

وأضاف رامي أنه يفهم حب الجمهور لوالده وترقبّهم لأخباره، وأشار إلى أن زيادة الشائعات حول الزعيم أمرٌ طبيعي نظراً لغيابه عن الساحة الفنية، مؤكداً في الوقت نفسه أنه يتمتع بصحة جيدة.

شغلت الحالة الصحية لعادل إمام ذهن الأوساط الفنية ومحبيه حيث لازال غائبًا عن الساحة الفنية ولا يظهر إلا على فترات متباعدة من خلال المداخلات الهاتفية النادرة في البرامج التلفزيونية.

وقد ترددت شائعات عديدة بشأن إصابة “الزعيم” بمرض الزهايمر من جديد، إلا أن الفنانة شيرين قطعت الطريق على هذه التكهنات.

وفي لقاء تلفزيوني، ردت شيرين على الشائعات بقوة قائلة: “لا لا .. أعوذ بالله.. أعوذ بالله”، مشددة على أنها تتواصل مع عادل إمام باستمرار عبر الهاتف وتطمئن عليه، بينما يحرص عادل إمام على الرد عليها والحديث معها.

ثم أكدت شيرين أن الفنان صلاح السعدني هو من يعاني من مرض الزهايمر، ولكنها فضلت تجاوز الأمر سريعاً وعدم الحديث عنه بتفاصيل وختمت حديثها بالدعاء للسعدني قائلة: “يارب يشفيه ويخليه”.

وتوجهت شيرين أيضًا لمتابعيها بالتوقف عن نشر الشائعات، مؤكدة: “يا رب يحترموا نفسهم شوية.. وكفاية بقا.. بلاش كل شوية تموتونا.. لو مضايقين مننا قولولنا”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.