حفل زفاف مهيب في تركيا: 5 كيلوغرامات من الذهب و5.5 مليون ليرة تركية هدايا للعروسين

في حفل زفاف فاخر أقيم في أحد الفنادق الفخمة في مدينة فان، احتفل ناسي إرتوش، رجل الأعمال من عشيرة إرتوشي، بزواج ابنه مرِتش إرتوش من سيدا أوزديكير، ابنة جلال أوزديكير. شهد الحفل حضور آلاف المدعوين من داخل تركيا وخارجها.

مظاهر فاخرة وهدايا قيمة

تضمن الحفل تقديم 5 كيلوغرامات من الذهب للعروس و5 ملايين و500 ألف ليرة تركية كهدية للعريس. كما حضر الحفل قادة العشائر من هكاري وفان وشانلي اورفة، بالإضافة إلى شخصيات بارزة من قادة الرأي، ممثلي الأحزاب السياسية، رؤساء المنظمات غير الحكومية ورجال الأعمال.

عرض فني مميز

كان للحفل طابع خاص حيث تألقت الفنانة الشهيرة جيلا على خشبة المسرح، وقدمت مجموعة من الأغاني الكردية التي أضفت أجواء احتفالية على الحفل. استطاعت جيلا أن تحول قاعة الزفاف إلى ساحة حفلة موسيقية، حيث شاركت العروسين تهانيها وتمنياتها لهما.

تصريحات الحضور

علق زعيم عشيرة إيزول، جيهان إيزول، الذي حضر من شانلي اورفة ، قائلاً: “عندما يُذكر فان، يتبادر إلى الذهن عشيرة إرتوشي. نحن أصدقاء منذ سنوات عديدة. كما أن عائلة أوزديكير تُعتبر جزءاً من عشيرة كاراهان، لكن جذورها تعود إلى عشيرة إيزول. إن اتحاد العشائر يجعلنا نشعر بالسعادة. أشكر كل من حضر وأتمنى للعروسين حياة مليئة بالسعادة.”

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.